الثلاثاء27/6/2017
ص3:0:41
آخر الأخبار
وهاب للمعارضين السوريين: بإمكانكم حيازة المخدراتفي تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءأمير مشيخة قطر يرد على المطالب الخليجية باتصال هاتفي مع روحانيماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديوالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماههيرش يفجّر مفاجأته: ترامب تجاهل نصيحة الاستخبارات ووجّه بضرب سوريا بلا أدلّة!ترامب يكشف علاقة زيارته إلى الرياض بقرار مقاطعة قطرازمة قطر تنعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد السوري؟«الطيران السورية» تنفذ أولى رحلاتها من مطار الشارقة الى الباسل في اللاذقيةخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين دمشق: وقوع انفجار في حي دمّر بدمشق على حاجز للجيش السوري ما أسفر عن عدة إصابات.الجيش يحرز تقدماً جديداً ويستعيد السيطرة على منطقة 3 كيلومتر بريف تدمر وعلى الضليعيات على مشارف الحدود الإدارية بين حمص ودير الزورتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانجمال سليمان يصاب بجلطة في القلب.. ما علاقة أصالة؟!أصالة نصري تغادر الأراضي اللبنانية بعد إطلاق سراحها وهذا ماصرح به زوجها ؟"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!الرئيس الأسد يزور وعائلته عدداً من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماةوزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفات

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مليون ونصف مليون ل.س جائزة الفائز الأول في معرض الباسل القادم

حدد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبدالله الغربي أمس خلال اجتماع اللجنة التحضيرية لمعرض الباسل والمسابقة الوطنية للإبداع والاختراع الجوائز المقررة للفائزين بالمعرض لهذا العام بمليون ونصف مليون ليرة للفائز الأول و«مليون ومئتين وخمسين ألف ليرة» للفائز الثاني و«مليون ليرة» للفائز الثالث، إضافة لمليونين ليرة توزع على بقية الفائزين حسبما تقرره اللجان المختصة.


وشدد الوزير «الغربي» على ضرورة اتخاذ جميع الترتيبات والإجراءات ليكون معرض الباسل للإبداع والاختراع لهذه الدورة، متميزاً من حيث الأفكار والمشروعات والاختراعات والأعمال الإبداعية وأن يشكل نقلة نوعية للمخترعين والمبدعين في سورية للقيام بأعمال رائدة واستثمارها في مشاريع تنموية داخل القطر، معرباً عن استعداد الوزارة لتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح معرض الباسل ليكون مثالاً يحتذى به بين المعارض التي تستقطب أصحاب المواهب والإبداعات والاختراعات.

وطالب «الغربي» أعضاء اللجنة التحضيرية بمناقشة وبحث كل المواضيع المتعلقة بنجاح المعرض من حيث اختيار مكان إقامة المعرض وتسهيل عملية نقل المخترعين واختراعاتهم من كافة المحافظات وتأمين قامتهم بما يسهم في تخفيف الأعباء الاقتصادية عنهم وضمان مشاركتهم في المعرض بالشكل الأمثل، داعياً إياهم للبدء فوراً بتشكيل اللجان المختصة من لجان تنظيمية ولجان متابعة علمية وإعلامية وغيرها من اللجان، بحيث يتم تحديد الموقع وإقرار التكلفة واختيار الرعاة والمساهمين، مشدداً على ضرورة الانتهاء من جميع الترتيبات خلال 6 أشهر من الآن ووضع جدول زمني لما يتم إنجازه كل شهر، ودراسة ومناقشة كل الاحتمالات للوصول إلى معرض يحظى باستقطاب وإعجاب المبدعين والمخترعين المهتمين والمختصين.
وفي تصريح لـ«الوطن» بين معاون الوزير عثمان حامد أنه لا بد من التركيز على النوع أكثر من الكم في المعرض لجهة الاهتمام والمتابعة للمخترعين ولابد من الاستفادة من كل الخبرات القديمة ومختلف الجهات المعنية في موضوع المخترعين لإنجاح المعرض وأن الوزارة تأخذ بكل الآراء لصياغة آليات العمل المناسبة والتي تخدم المصلحة العامة.


   ( الخميس 2017/01/12 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2017 - 11:32 ص

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

 

زيارة الرئيس الأسد وعائلته لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! المزيد ...