الخميس23/3/2017
ص0:1:36
آخر الأخبار
اقتحام 5 مواقع سعودية في عمليات نوعية يمنية في جيزانصواريخ "الناتو" تقصف اليمناشترت 300 طائرة صينية من دون طيار … هل تستعد السعودية لمواجهة في المنطقة؟صاروخ باليستي يمني على مدينة الفيصل العسكرية في جيزان بالسعوديةالجولة الخامسة من الحوار السوري السوري تنطلق في جنيف غداً بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية ووفود من المعارضةالرئيس الأسد لوفد تونسي: أحد أخطر أشكال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والمنطقة يتمثل في محاولة ضرب الهوية والثقافة العربيةالعسكريون الروس يوزعون 8 أطنان من المساعدات الإنسانية لسكان سوريا خلال يوموفد سورية برئاسة الجعفري يصل اليوم … جميع أطراف الجولة السابقة ستشارك في «جنيف 5»البنتاغون: لم نتلق أوامر بشأن مناطق آمنة في سوريا أو العراقلافروف: زيادة نشاط المسلحين في سوريا يهدف الى افشال المفاوضاتشركات طيران عربية ودولية تطلب المرور عبر الأجواء السورية"بيمو السعودي الفرنسي" يشتري حصة ضخمة في بنك "سورية والخليج"الغارة الإسرائيلية: ذروة الفشلعيد الام سوريا .... بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي -الكويتتفاصيل مقتل عروس مصرية قبل زفافها بساعات .. القاتل يروي تفاصيل صادمة حول جريمتهاغتصابها امام صديقتها بعدما تعطلت سيارتها وعرض مساعدتهاعملية نوعية لنسف بناء يتحصن به قناصو تنظيم "فيلق الرحمن" الإرهابي في جوبربعد مجادهات الـ”النكاح”.. ماذا طوّر داعش؟وزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانوزارة التعليم العالي تحدد مواعيد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السوريةالوضع الميداني في ريف حماة مع نهاية يوم الأربعاءمجزرة للـ"النصرة" ضحيتها أطفال ونساء في ريف حماة الشمالي25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةالجبنة الكريمي والشيدر تزيد خطر سرطان الثديقائمة أمراض ناتجة عن الإفراط فى تناول الملح.. تعرف عليهامقطع مؤثر وائل جسار يغني لأمه ست الحبايب عيد الأمأيمن رضا يعود لبقعة ضوءإيفانكا ترامب تحصل على مكتب داخل البيت الأبيضلماذا نحتفل بـ "عيد الأم" في وقت يختلف عن باقي العالم؟ عاملان ثملان يكبدان شركة "BMW" مبلغا ضخماانترنت أسرع 100 مرة من ال-" واي - فاي"!السيدة أسماء الأسد: كل أم في حلب كانت عنواناً للحياة والثبات والاستمرارماذا سيحدث لو تخلت واشنطن عن الجهاد؟

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مليون ونصف مليون ل.س جائزة الفائز الأول في معرض الباسل القادم

حدد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبدالله الغربي أمس خلال اجتماع اللجنة التحضيرية لمعرض الباسل والمسابقة الوطنية للإبداع والاختراع الجوائز المقررة للفائزين بالمعرض لهذا العام بمليون ونصف مليون ليرة للفائز الأول و«مليون ومئتين وخمسين ألف ليرة» للفائز الثاني و«مليون ليرة» للفائز الثالث، إضافة لمليونين ليرة توزع على بقية الفائزين حسبما تقرره اللجان المختصة.


وشدد الوزير «الغربي» على ضرورة اتخاذ جميع الترتيبات والإجراءات ليكون معرض الباسل للإبداع والاختراع لهذه الدورة، متميزاً من حيث الأفكار والمشروعات والاختراعات والأعمال الإبداعية وأن يشكل نقلة نوعية للمخترعين والمبدعين في سورية للقيام بأعمال رائدة واستثمارها في مشاريع تنموية داخل القطر، معرباً عن استعداد الوزارة لتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح معرض الباسل ليكون مثالاً يحتذى به بين المعارض التي تستقطب أصحاب المواهب والإبداعات والاختراعات.

وطالب «الغربي» أعضاء اللجنة التحضيرية بمناقشة وبحث كل المواضيع المتعلقة بنجاح المعرض من حيث اختيار مكان إقامة المعرض وتسهيل عملية نقل المخترعين واختراعاتهم من كافة المحافظات وتأمين قامتهم بما يسهم في تخفيف الأعباء الاقتصادية عنهم وضمان مشاركتهم في المعرض بالشكل الأمثل، داعياً إياهم للبدء فوراً بتشكيل اللجان المختصة من لجان تنظيمية ولجان متابعة علمية وإعلامية وغيرها من اللجان، بحيث يتم تحديد الموقع وإقرار التكلفة واختيار الرعاة والمساهمين، مشدداً على ضرورة الانتهاء من جميع الترتيبات خلال 6 أشهر من الآن ووضع جدول زمني لما يتم إنجازه كل شهر، ودراسة ومناقشة كل الاحتمالات للوصول إلى معرض يحظى باستقطاب وإعجاب المبدعين والمخترعين المهتمين والمختصين.
وفي تصريح لـ«الوطن» بين معاون الوزير عثمان حامد أنه لا بد من التركيز على النوع أكثر من الكم في المعرض لجهة الاهتمام والمتابعة للمخترعين ولابد من الاستفادة من كل الخبرات القديمة ومختلف الجهات المعنية في موضوع المخترعين لإنجاح المعرض وأن الوزارة تأخذ بكل الآراء لصياغة آليات العمل المناسبة والتي تخدم المصلحة العامة.


   ( الخميس 2017/01/12 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/03/2017 - 11:58 ص

فيديو

 الطيران السوري يستهدف مقرات وطرق إمداد المسلحين في القابون شرق دمشق

كاريكاتير

لقطة اليوم

من العالم ...هذا ما يعرف بفن الشارع

تابعنا على فيسبوك

بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية فيديو| لن تصدّقوا ماذا يفعل هذا الكلب مع الرضيع ذو الـ9 أشهر! عمره (21عاماً) وطوله ووزنه كطفل بعمر (6 أشهر) .. تحوّل إلى إله يُعبد في الهند ميركل تصفحت مجلة إباحية قبل لقاء ترامب! شاهدوا - الرجل الذي رصدته الكاميرا بالشارع لحظة ابتلعته الأرض لبنان ....خادمة ترمي نفسها من الطابق الرابع دولة تطلق صاروخا بـ 3 ملايين دولار لإسقاط درون بـ 300 دولار! المزيد ...